الجمعة، 16 ديسمبر 2016

9 خطوات بسيطة لحماية نفسك من الاختراق خلال العطلات

9 خطوات بسيطة لحماية نفسك من الاختراق خلال العطلات

خطوات بسيطة لحماية نفسك من الاختراق




من معروف ان ايام الأعياد والعطلات تكون فيه نسبة الاختراق عالية مقارنتا بالايام عمل عادية فافي عطلات يزداد نشاط مجرمي الإنترنت وعمليات التجسس والقرصنة أكثر من المعتاد خلال العطلات والأعياد. لذلك لابد من توفير الحماية من البرمجيات الخبيثة بما فيها برمجيات التجسس، التي تستطيع تسجيل بياناتك المالية أثناء كتابتها عن طريق لوحة المفاتيح, و يعود سبب ارتفاع نسبة الاختراق في ايام العطلات الى نشاط في الإنترنت و كثرة تدفق البيانات, وها نحن اتيناكم ب: 9 خطوات بسيطة لحماية نفسك من الاختراق خلال العطلات , كم نصت شركة “سوفوس” Sophos” المتخصصة في مجال حلول الحماية من التهديدات المعقدة وخسارة البيانات، والتي تقول إن أكثر من 100 مليون مستخدم عبر 150 دولة يعتمدون على حلولها .


كم وضحت ايضا شركة "kaspersky" في بيان لها كالتالى : يستغل مجرمو الإنترنت إقبال المستخدمين على التسوق عبر شبكة الإنترنت من خلال إرسال رسائل التصيد الإلكتروني الخبيثة المتخفية لتبدو على أنها رسائل بريد إلكتروني حقيقية مرسلة من كبرى الشركات التي تقدم خدمات التسليم، و من الممكن أن تؤثر مثل هذه الإخطارات سلباً على الأجواء الاحتفالية لعطلات هذا العام. أثبت البحث الذي أجرته شركة كاسبرسكي لاب استهداف مستخدمي شركة DHL وشركة FedEx بشكل كبير من قبل المحتالين خلال فترة العطلات.ولذا تقدم الشركة النقاط التالية:



1: الصفقات والعروض عبر البريد الإلكتروني أو على شبكة الإنترنت ذات الأسعار التنافسية والمنخفضة للغاية غالبًا ما تكون وسيلة للاختراق وينصح بحذفها.

2: احذر من الشبكات اللاسلكية غير الموثوق فيها عند التسوق من خلال الهاتف النقال. وينصح بالانتظار حتى العودة للمنزل لإدخال بيانات البطاقة المصرفية الخاص بك.


3: لا تتعامل إلا مع المتاجر الإلكترونية الموثوقة والمعروفة، ولا ينصح باستخدام بطاقات السحب الآلي لشراء الهدايا من الإنترنت.


4: تحقق من الأخطاء الإملائية في أسماء الماركات التجارية. الان مجرمي الإنترنت يستخدمون العلامة التجارية الأكثر شعبية خداع ضحايا عبرا تغيير حرف واحد أو اثنين.


5: عند شرائك جهاز جديد ينصح باستخدام كلمة المرور جديد .غير التي كانت في جهازك الاول .
خاصة في ظل تزايد حالات التعرض للقرصنة والهجمات الاجرامية .


6: كن عقلانيًا في اختيار كلمات المرور والأمان بحيث تكون صعبة التخمين. واحرص على اختلاف كلمات المرور لكل حساب. احرص على إدراج الأحرف الكبيرة والصغيرة والأرقام معًا في كلمة مرورك لجعلها أقوى ويصعب تخمينها.


7: يمكنك استخدام التطبيقات الأمنية على سبيل المثال برمجيات سوفوس للأمن.


8: استخدم برنامج حماية حديث البيانات.


9: مع تزايد حركة التجارة الإلكترونية أكثر من المعتاد في الأعياد والعطلات، كن على دراية بعلم الإنترنت واتبع أفضل الممارسات الأمنية، إذ يسعى قراصنة الإنترنت إلى استغلال نشاط المستخدمين، لذلك ينصح بتوخي الحذر للحماية من الهجمات.

الاثنين، 12 ديسمبر 2016

شرح الموقع لتحميل العاب الحاسوب بمواصفات ضعيف مجانا


ocean of games


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بك أخي الكريم , هل تبحث على موقع يوفر لك جميع الالعاب بمواصفات ضعيف ? وهل يوجد بلفعل موقع كهذا ?...... و انا سا اجيب بنعم يوجد موقع كهذا , و يسمى ocean of games و يوفر لك الالعاب بشكل مجاني بالاضافة الى معلومات دقيقة عن اللعبة و توافقها مع جهازك و المزيد ! ولكي لا اوطيلا عليكم بالكلام سوف نتطرق الى صلب موضوع.


مواصفات اللعبة : 


يظهر لك الموقع المتطلبات لكي تعمل اللعبة في حاسوبك

ocean of games

شرح تحميل اللعبة :

حيث أن الموقع يقوم بعمل شرح لتسهيل تحميل اللعبة و تكون ايقونة الشرح قبل ايقونة التحميل

ocean of games

رابط الموقع

تحميل لعبة PES 2017 للكمبيوتر مجانا

القسم

تحميل لعبة PES 2017 للكمبيوتر مجانا

 PES 2017


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكل عشاق العاب كرة القدم في جميع انحاء العالم، ومحبي اللعبة الاشهر PES او Pro Evolution Soccer بشكل خاص موضوع شيق ومفصل عن اللعبة المنتظرة.


PES 2017

 متطلبات تشغيل PES 2017 :

Tested on Windows 7 64-Bit

Operating System: Windows Vista/7/8/8.1/10
CPU: 1.8GHZ Intel Core 2 Duo
 RAM: 1GB
Setup Size: 10.8 GB
Hard Disk Space: 11 GB


PES 2017

PES 2017

PES 2017

PES 2017

انقر على الزر أدناه لبدء برو تطور كرة القدم عام 2017. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.


PES 2017

الأحد، 11 ديسمبر 2016