السبت، 4 مارس 2017

تحميل برنامج تجسس على الكمبيوتر لعام 2016

تحميل برنامج تجسس على الكمبيوتر لعام 2016


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , اليوم في هذا دارس الجديد سوف نتعرف على مجموعة من برامج التي يستخدمها الهاكرز في اختراق الكمبيوتر , و ليس هذا دارس تشجيعا الاختراق بل للادراك خطورة الهاكرز وحماية الحواسيب من الاختراق , ومن منا لا يعرف الهاكرز ,  الهاكرز هي مجموعة من الاشخاص المتمكنين في مجال الاختراق ومجال معلوماتي منهم الهاكرز الصالح و الهاكر المفسد..




    1 - برنامج التجسس 4.6 Ardamax Keylogger وبإستخدام هذا البرنامج بإمكانك أن تعرف جميع العمليات والتغيرات التي تحدث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك أثناء غيابك عن جهازك، كون هذا البرنامج التجسسي يقوم بمراقبة و تسجيل وحفظ جميع النشاطات التي تم تنفيذها على كمبيوترك.

    4.6 Ardamax Keylogger


    2- برنامج eMatrixSoft Power Spy  وهو أيضا برنامج يعمل مثل الجاسوس الخفي ويراقب كل ما يدور وينفّذ في جهازك أوفي جهاز غيرك ممن تهتم لأمرهم ويزودك ويعطيك بيانات ومعلومات شافية وشاملة وكافية ووافيه عن كل ما يحدث هناك.

    eMatrixSoft Power Spy


    3-البرنامج الأخير هنا هو Spytech SpyAgent  وهو برنامج ذو كفاءة ملموسة في المراقبة والتجسس وتسجيل كل ما يدور ويكتب على الكيبورد وفي كذلك في البريد الإلكتروني وفي المواقع الإلكترونية والتطبيقات الأخرى على الإنترنت وكافة الدردشات مثل الماسنجر ، و يحفظ و يدون كلمات السر المختلفة ومهام وأوامر الطباعة التي تمت وحفظ كل الوثائق التي تم تداولها ومشاهدتها وعرضها من صور وفيديو وهلم جره .

    Spytech SpyAgent

    4- E-mail Password Crackers  وهو برنامج أسطوري في مقدرته على إختراق و كسر أي باسوورد مهما كانت لأي إميل في كل العالم بأسره وقد ظهر لأول مرة على كثير من منتديات منظمة للهكر أم الساهك الدولية والعالمية و بإمكان كل شخص تحميل هذا البرنامج الآن ومجاناً بدون قيود أو شروط ومن ثم البدء في إختراق وتدمير ونسف الإيميلات على قدر ما يريد ويرغب شرط عدم إستخدامه بأي حال من الأحوال ضد العرب و المسلمين .

    إسمي الكامل صلاح الدين صديق ، جزائري الجنسية ، عمري 18 سنة ، أعيش في الاغواط ، أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية


    الابتساماتEmoticon